هل تسائلت يوما عن احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا و هل اذا كانت جميع مراكز زراعة الشعر تقدم نفس الجودة و النتائج ؟؟

هنا نقدم لك واحدة من احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا 2017

هل سمعت من قبل عن اقتطاف الألترا سليت الذي يعتبر احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا على الإطلاق؟

فيما مضى كانت جراحات زراعة الشعر التجميلية تعتمد على أخذ شريحة من المناطق غير المصابة بالصلع في فروة الرأس واستخلاص ما بها من بصيلات سليمة، من ثم زراعتها، لكن هذه التقنية القديمة نوعا ما كانت تخلف جرحا كبيرا بالمنطقة التي أخذت منها الشريحة، ما قد يترك علامة لا تزول بسهولة، وتؤثر على المظهر الجمالي المستهدف من العملية.

التخدير قبل عملية زراعة الشعر

بعد ذلك ظهرت تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف التي تعرف عالميا بـ(FUE)، حيث تمكن جراحو التجميل من حصد بصيلات الشعر دون إحداث جروح بالمناطق المانحة، عن طريق اقتطافها بشكل تتابعي، ومن ثم زراعتها بالمناطق المصابة.

أخذت تقنية الاقتطاف تتطور بمرور الأيام؛ ففي البداية كان الجراحون يقومون بحصد وحدات بصيلية تحتوي على عدد يتراوح بين 5 إلى 7 شعيرات في كل مرة، غير أنه بفضل تقنية الميكروجرافت المجهرية صار بإمكانهم بعد ذلك حصد وحدات أصغر، تحتوي على 3 إلى 5 شعيرات في المرة، ما جعل الندوب والأضرار التي تنتج عن هذا الإجراء أقل بكثير

اقرا ايضا : زراعة الشعر باقلام  تشوي DHI

إلا أن العلم لا يتوقف عند حد معين، فمؤخرا توصل العلماء إلى ما يعتبر احدث تقنيات زراعة الشعرفي تركيا على الإطلاق، وهي تقينة اقتطاف الألترا سليت، التي نعتمدها في المشفى التركي الدولي كأول من استخدمها وطورها في تركيا على الإطلاق. هذه التقنية تعتمد على تكنولوجيا مجهرية شديدة التطور، تمكن جراح التجميل من حصد أصغر وحدة بصيلية من المناطق المانحة، حيث لا تتضمن أكثر من اثنين أو ثلاثة شعيرات فقط، ما يقضي تماما على أي ندوب أو آثار للعملية، ويمكن المريض من معاودة حياته الطبيعية فور انتهاء الجراحة، كما أنه يحافظ على صحة وكثافة المناطق المانحة بالصورة القصوى.

الطفرة الجديدة التي قدمتها تقنية الألترا سليت احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا

احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا

في الدراسات التي أجريت عن كثافة الشعر بمنطقة الجبهة والصدغين، اكتشف العلماء أن الأشخاص الذين يتمتعون بصحة شعر جيدة تكون كثافة الشعر لديهم بمقدمة الرأس حوالي 70 شعرة لكل سنتيمتر واحد، وحوالي 40 شعرة لكل سنتيمتر بمنطقة الصدغين؛ وهو ما كان يصعب الوصول إليه في ظل تقنيات زراعة الشعر القديمة( كيف نقوم بزراعة الشعر بتقنية الالترا سليت ) ، حيث تكون الوحدات البصيلية المأخوذة من المناطق المانحة كبيرة نسبيا، وتحتاج لشقوق مستقبلة أكبر، ما يتعذر معه توفير الكثافة المطلوبة لكل سنتيمتر واحد.

تمكنت احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا الألترا سليت من حل هذه المعضلة بسبب ما تعتمد عليه من أساليب مجهرية متطورة، تمكنها من استخلاص أصغر وحدة بصيلية ممكنة من المناطق المانحة، وزرعها في شقوق دقيقة بالمناطق المصابة، ما سهل على جراح التجميل عمل شقوق متجاورة دون إلحاق أي ضرر بفروة الرأس، والوصول إلى الكثافة المثالية للشعر المزروع.

اقرأ ايضا : 8 أسباب من أجل زراعة الشعر في تركيا

هذا كله بالنسبة للمناطق المصابة وما يحصل عليه المريض من مظهر جمالي طبيعي، أما إذا أردنا الحديث عن المناطق المانحة وما طرأ على زراعة الشعر من تطور جراحي فسنجد تغيرات جوهرية كثيرة، حيث أن التقنية الجديدة حافظة على صحة المناطق غير المصابة وحيويتها ونشاطها بشكلي كلي، فالجروح التي تنتج عن العملية دقيقة للغاية، قد لا ترى بالعين المجردة، كذلك فالجور على بصيلات هذه المناطق لم يعد أمرا واردا، إذ أن الأدوات المستخدمة تمكن الطبيب من حصد أصغر وحدة بصيلية ممكنة، وتمنحه القدرة على تحديد الحد الأقصى للاقتطاف من منطقة ما بمنتهى الدقة والاحترافية. مما يعطي افضل النتائج في حال اتباع المريض تعليمات بعد عملية زراعة الشعر المعطاة من المشفى 

أضف إلى كل ذلك أن الوقت الذي يحتاجه الشخص لممارسة حياته الطبيعية من جديد لا يتجاوز ليلة العملية، وفي بعض الحالات يكون بإمكان المريض أخذ جولة ترفيهية بعد انتهاء العملية مباشرة.

يمكنكم الاستفسار عبر  الاتصال المباشر & الواتس اب & فايبر 5530727266 (90+)

 

احصل على استشارة مجانية

 

الندوب والجروح الناتجة عن تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الألترا سليت 

 

احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا

هذه التقنية تتميز في المقام الأول بأنها جعلت الجروح الناتجة عن العملية دقيقة للغاية، وربما لا ترى بالعين المجردة، ما جعل إمكانية ترك أثر أو علامات دائمة بعد الجراحة أمرا مستحيلا.

وهذا ما جعل اقتطاف الالترا سليت هو التقنية الأمثل لزراعة شعر الذقن والشارب، وكذلك زراعة الحواجب، إذ أنه لا يمكن ترك أي احتمالية للخطأ أو إلحاق الضرر بمثل هذه المناطق.

كما أن التعليمات والإرشادات التي يتوجب على الشخص الالتزام بها خلال فترة ما بعد زراعة الشعر أصبحت الآن أبسط بشكل واضح، وفرص الإصابة بالعدوى أو الالتهابات صارت منعدمة تماما.

 

زراعة الشعر بالاقتطاف الألترا سليت لدى المشفى التركي الدولي

الوحدات التي يتم اقتطافها بتقنية الألترا سليت يكون قطرها حوالي 0.75 مم، أي أقل بمرتين ونصف مما كانت عليه في السابق، وهذا كان يتطلب منا توفير المهارات والخبرات والأدوات المتطورة اللازمة، حتي تتم عملية حصد وزراعة البصيلات بدقة وسرعة عالية.

ومع تحصيل قدر كبير من الخبرة أصبح الزمن الكلي لعملية زراعة الشعر أقل بكثير من ذي قبل، كما أننا استطعنا تطوير مرحلة خاصة بنا في المشفى التركي الدولي، وهي التي يتم خلالها تطعيم الشقوق المجهز لاستقبال البصيلات بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، وهو ما كان له بالغ الأثر في تحقيق النتائج النهائية في وقت أقل، وحصول الشخص على شعر صحي ومتماسك، إضافة إلى المظهر الجميل.

الألترا سليت و التي تعتبر احدث تقنيات زراعة الشعر مكنتنا في المشفى التركي الدولي من تشجيع الكثير من الناس لأخذ تلك الخطوة الهامة في حياتهم، واستعادة مظهر الشباب والحيوية بمنتهى السهولة والأمان، وهو الشيء الذي نفخر به، ونعتبره رسالتنا التي نطمح أن تصل إلى أكبر قدر ممكن من المرضى.

اطلع على تجارب زراعة الشعر بتقنية الالترا سليت لدى المشفى التركي الدولي

 

الحصول على النتائج النهائية باستخدام احدث تقنيات زراعة الشعر

يمكن للشخص الحصول على النتائج النهائية المكتملة لزراعة الشعر الألترا سليت خلال ستة أشهر من إجراء العملية، كما أن الميزة الإضافية التي تعطيها هذه التقنية أن وحدات الشعر متناهية الصغر تلك التي تتم زراعتها يكون بإمكانها التضاعف والتكاثر خلال هذه المدة، ما يساعد على زيادة كثافة الشعر وتحقيق المظهر المثالي الذي تتطلع إليه.

هذا التضاعف يحدث بسبب مراعاة جراح التجميل الحصول على أصغر وحدة بصيلية تحتفظ بجميع الصفات الجينية التي تحتاجها للتكاثر والنمو والتجدد بشكل طبيعي بعد ذلك، وهو ما يتطلب خبرة وكفاءة عالية من الطبيب والفريق المعاون له.

كما أن هذا النوع من تقنيات زراعة الشعر يعد الأمثل لإجراء الجراحات التكميلية والتصحيحية لمن يعانون من مشاكل نتجت عن عمليات سابقة، حيث أنها التقنية الأكثر حفاظا على صحة المناطق المانحة وحمايتها.

 

مميزات احدث تقنيات زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت

كما أن أي تطور تقني يطرأ يكون لحل مشكلات وجعل الحياة أكثر سهولة، من البديهي أن يكون الأمر كذلك بالنسبة إلى احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا اقتطاف الألترا سليت بطبيعة الحال، حيث أنها قدمت العديد من المزايا للمريض، وعلى نحو آخر لجراح التجميل نفسه، فباعتماده على أدوات أكثر تطورا صار إجراء العملية بدقة أكبر أمرا يسيرا على الطبيب الماهر وذي الخبرة الكافية، أما بالنسبة للشخص نفسه فيمكننا أن نعدد المزايا التي قدمتها له احدث تقنيات زراعة الشعرفي تركيا الألترا سليت فيما يلي:

  1. الحصول على مظهر طبيعي وكثافة شعر عالية، ما يحقق النتائج النهائية المرضية.
  2. معظم البصيلات المزروعة إن لم يكن جميعها تكون لديها القدرة على التضاعف والتجدد بشكل طبيعي خلال مدة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر.
  3. أهم ما تقدمه احدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا الألترا سليت هو الحفاظ بصورة كاملة على المناطق المانحة وعدم تعريضها لأي أضرار.
  4. القضاء على الجروح والندوب التي كانت تنتج فيما مضى عن عمليات زراعة الشعر.
  5. نسبة الأمان والسلامة والراحة لا تقل مع هذه التقنية عن الـ 100%.
  6. إمكانية العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية وتجاوز مرحلة التعافي بسرعة ودون أية مشاكل على الإطلاق.
  7. لا تتطلباحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا (اقتطاف الألترا سليت) وفرة الشعر بالمناطق المانحة بصورة كبيرة كما كان في الأساليب الجراحية السابقة.
  8. ليس هناك أي فرق بين تكلفة عملية زراعة الشعر باستخدام تقنية الألترا سليت وباقي التقنيات التقليدية التي كانت تستعمل في الماضي.

يمكنكم الاستفسار عبر  الاتصال المباشر & الواتس اب & فايبر 5530727266 (90+)

احصل على استشارة مجانية