بالتفصيل كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا لدي المشفى التركي الدولي ؟

لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر

هل تكلفة زراعة الشعر هي السبب الاساسي في ذلك ؟

هناك أسباب عديدة تجعلك تتردد عند اتخاذ قرار إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، ربما يرجع هذا لنقص المعلومات المتوفرة بهذا الصدد، وربما لعدم توفر مقاييس الثقة التي تبني عليها معايير الحكم على المشفى أو المركز الطبي الذي ستجري فيه العملية، لذا سنعرض لك أهم المعايير والأسس التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تقدم على إجراء مثل هذه العملية.

  • تحديد تكلفة زراعة الشعر المناسبة لك ماديا، والنتائج التي تريد الحصول عليها بعد إجراء العملية.
  • اختيار المركز المناسب الذي يوفر لك أفضل التقنيات الحديثة، دون أية آثار جانبية، كما عليك معرفة ما إذا كانت تلك التقنية يجري استخدامها من قبل مراكز أخرى، أم أن المركز يتفرد بها دون غيره، حيث أن التقنية المستخدمة بكثرة تجعل فرص التنافس بين المراكز أكبر.
  • مستوى التدريب لدى فريق عمل المركز،ومدى اعتمادهم كخبراء في مجال زراعة الشعر.
  • خبرة المركز والعمليات السابقةالتي قام بها وتاريخه في مجال زراعة الشعر.
  • الاستشارة الأوليةتجعلك أكثر اطمئنانا تجاه المركز؛ لأنك ترى بعينيك ما أنت مقبل عليه. مثلا في المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر تكون الاستشارة الأولية مجانية تماما، وبعدها نتركك تقرر وتقارن وفق راحتك، حيث أنها تعتبر الخطوة الأهم في العملية.
  • لمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب&فايبر 5530727266 (90+)

الاستشارة الأولية

الدليل الشامل لتكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

لدي المشفي التركي الدولي

تعتبر زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي انتشرت بسرعة فائقة في الفترات الأخيرة. ورغم أن بداية هذا الانتشار كانت في ستينات القرن الماضي، لكن السنوات العشرة الأخيرة اعتبرت بمثابة ثورة حقيقية في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا، منذ اكتشاف تقنية الاقتطاف. تلك التقنية التي ساهمت بشكل كبير في انتشار عمليات زراعة الشعر بين أوساط كثيرة وفي بلدان متعددة.

تتفاوت تكلفة عمليات زراعة الشعر  في تركيا من مكان لآخر، نظرا للتنافسية العالية بين المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات لتحقيق أعلى جودة بأقل سعر ممكن للجمهور. لكن احذر؛ فتلك التنافسية أدت أيضا لدخول غير المتخصصين ومن ليس لديهم الخبرة إلى هذا المجال.

عوامل اختلاف تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

تتعجب بشدة من الاختلاف الكبير في أسعار عمليات زراعة الشعر في تركيا وتفاوت التكلفة من مكان لأخر، ولكن هذا العجب ينعكس عند بعض الناس بصورة مادية بحتة، حيث يرجعون هذا الاختلاف لجودة العملية، فهم يعتقدون أنه كلما زاد السعر زادت معه جودة العملية وكفاءة المكان الذي تجرى فيه العملية، أما البعض فيبحث عن قلة التكلفة فقط نظرا لظروفه الاقتصادية ومحدودية المال المتوفر لإجراء العملية.

ليس من الطبيعي اتباع أي من المنهجين في اختيار المكان المناسب للعملية…! لماذا؟

هناك العديد من الأماكن التي تجري العملية بتكلفة باهظة وليس لديها الجودة المطلوبة. إذا فربط التكلفة بالجودة ليس شرطا للحصول على نتائج مضمونة. وأيضا هناك الكثير من الأماكن التي تجري العملية بتكلفة أقل ولا تتبع خطوط الجودة والضمانات للحصول على نتائج جيدة.

لهذا يجب أن نقف على ضوابط اختيار المكان الأفضل والجودة الأعلى وربما أيضا التكلفة الأقل.

ضوابط اختيار مكان إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا يتلخص في خمس قواعد:

اختيار مكان إجراء عملية زراعة الشعر في تركياقاعدة 1: ابحث عن التقنية المناسبة لك، والتقنية التي يتبعها المكان الذي تتحرى عن كفاءته. ربما تكون زراعة الشعر بالشريحة هي الأقدم وزراعة الشعر بالاقتطاف هي الأكثر انتشارا، ولكن هل تدري أن زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت هي الأحدث على الإطلاق؟ ورغم جودتها العالية وندرة الأماكن التي تقوم بها، ولكن تكلفتها لا تتخطى 2000 دولار في المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر. في هذه الحالة، جودة عالية وتقنية حديثة وتكلفة أقل وتوفير للوقت والجهد، ولكن ما هو السبب؟ السبب يرجع لكثرة الحالات التي يتم إجراءها لدينا، وطاقم العمل الكبير والمتخصص وذو التدريب العالي. لذلك الربح العالي من عملية واحدة ليس هدفنا، وما يهمنا هو عمل أكبر كم من العمليات بكفاءة عالية وتكلفة أقل، لنثبت للمرضى أن ليس كل ذو تكلفة عالية هو الأفضل. ويمكنك عزيزي القاريء الاطلاع علي نصائح قبل زراعة الشعر في تركيا التي قد تساعدك علي اتخاذ القرار في هذا الشأن

قاعدة 2: الكثافة التي ترغب فيها هي ما يحدد تكلفة العملية بشكل كبير، ولكن عندنا في المشفى التركي لزراعة الشعر تتراوح التكلفة بين 1500-2000 دولار فقط اي مايعادل ( 5600- 7500 ) ريال سعودي وليس أكثر حتى لو كانت فروة الرأس المراد تغطيتها تحتاج للكثير من الشعر المزروع. ولهذا إذا كانت فروة رأسك التي تعاني من فقدان الشعر تحتاج لنقل شعر بكميات كبيرة، فربما يطلب منك أماكن زراعة الشعر الأخرى مبالغ طائلة، ولكن لدينا لن تتجاوز مبلغ 2000 دولار، لأننا نتعامل مع المريض كحالة متكاملة تحتاج لعملية إصلاح ولن تكون أبدا معاملة مادية بعدد الشعر المفقود في رأسه.. ومن هنا يكمن اختلافنا وتميزنا.

اقرأ : بالتفصيل لماذا تتميز زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت عن التقنيات الاخري

قاعدة 3: تتوقف نتائج العملية على مدى تدريب فريق العمل وخبرته وعدد العمليات التي قام بها في السابق ومدى نجاح تلك العمليات. نفخر في مركز تركي فور بولد لزراعة الشعر بأننا نملك من الخبرة والتدريب حيث أمكننا تطوير تقنية جديدة في مجال زراعة الشعر ولم نتوقف فقط عند ممارسة تلك العمليات، وهي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت التي تم إثباتها في الولايات المتحدة وعملنا على تطويرها كي تناسب احتياجات المرضى لدينا، وتوفيرها للجميع بأسعار تنافسية رخيصة كثيرا عن الأسعار التي تقدمها الأماكن الأخرى.

قاعدة 4: تستند أي عملية زراعة شعر بالاقتطاف على مدى توفر الشعر في المنطقة المانحة ، حيث أنها المصدر الذي يتم جني البصيلات منه لزراعتها في المنطقة المستقبلة. ولكن لا داعي للقلق، فنحن نوفر لك تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت التي تعالج تلك المشكلة بشكل كبير وتجعل عملية زراعة الشعر مناسبة لغالبية الأشخاص.

قاعدة 5: يجب أن تتأكد من كامل إجراءات العملية والمتابعة بعدها والضمانات التي تحصل عليها في حالة حدوث متغيرات بعد العملية. لك أن تتخيل أننا في المركز التركي الدولي لزراعة الشعر نوفر لك إمكانية استرداد مالك بالكامل في حالة حدوث أي تغيرات في نتائج العملية المتفق عليها. المتابعة أيضا عندنا لا تتوقف على فترة ما بعد العملية مباشرة، وإنما نبقى على اتصال معك حتى ترى النتائج بعينك ونتأكد من رضاك الكامل عن عملنا.    

إمكانيات المشفي التركي الدولي لزراعة الشعر في تركيا

مما لا شك فيه أن الأدوات والإمكانيات المتوفرة في المشفى التركي ليست فقط الأكثر تطورا ودقة، بل أيضا يقوم الخبراء لدينا على تطوير أدواتهم ومعداتهم الطبية ووسائل التعقيم والتجهيز حتى نتفرد عن غيرنا في أساليبنا وتقنياتنا وتوفير تكاليف العملية عليك. لأن الجودة والتطور هما هدفنا ونسعى لتقديم كل ما هو مميز ومتطور عن باقي مراكز زراعة الشعر في تركيا . نستخدم تقنية حديثة جدا وهي تقنية الاقتطاف الالترا سليت (ULTRA-SLITE-FUE) وتحتاج تلك التقنية المزيد من العناية بأدواتنا وأجهزتنا، مما يجعل لزاما علينا تقديم كل ما هو مميز بالإضافة لتميز التقنية الأكثر تطورا وكفاءة.

أسباب تجعلك غير قادر على إجراء عملية زرع الشعر في تركيا خارج المشفى التركي الدولي:

 

  • لن تتمكن من إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا ما لم تمتلك الشعر الكافي في أنحاء المنطقة المانحة، عند ذلك سوف يكون دفع تكاليف الاستشارة دون جدوى في كثير من المراكز. توجد طريقة واحدة فقط لزراعة الشعر دون النظر لكثافة شعر المنطقة المانحة، وهي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الألترا سليت التي يوفرها المشفى التركي الدولي، إضافة إلى كون الاستشارة الأولية لدينا لا تتطلب أية تكاليف.
  • إذا كان لديك قدرا كافيا من المال، ستتوفر أمامك كل الخيارات المتاحة لزراعة الشعر، كي تحصل على الكثافة المأمولة والنتائج التي تتطلع إليها، لكن عليك أن تختار المركز المناسب بعناية شديدة، وتنظر لعدد العمليات التي أجريت به، وكذلك استخدامه للتقنيات المتطورة، التي تحقق المظهر الجمالي، وتستمر معك طوال العمر.
  • المرحلة السنية أو العمر يحدد تكلفة العملية بصورة كبيرة، فإذا كان العمر مناسبا لكن المشكلة تكمن لديك في التكلفة، فيمكنك عندئذ إجراء العملية على عدة مراحل، والحصول على زراعة شعر غير كاملة، ما يوفر لك إخفاء جزئيا لبعض المناطق التي بها الصلع. ثم يمكنك بعد ذلك، عندما يتوفر المال اللازم، أن تقوم بإجراء عملية زراعة تكميلية للشعر. فبعض المرضى يقومون بزراعة جزئية للشعر وبتكلفة قليلة، ثم يستأنفون باقي المراحل بعدد من العمليات التكميلية التالية.

 

  • يلجأ كثير من المرضى، ممن لا يستطيعون تدبر تكاليف عملية زراعة الشعر، لإنفاق قدر أقل من المال على الأدوية والعلاجات، للحافظ على كثافة الشعر وشكله، ومن أشهر تلك الأدوية المينوكسيديل والفيناستيريد، حيث انتشر أن تلك العلاجات تقوم بتقليل تساقط الشعر، وربما زيادة كثافته أيضا في المناطق التي تعاني من الصلع. لكن القول الراجح والأصح في مثل تلك العلاجات أنها ليست ذات فائدة، ولا يمكنها تحقيق نتائج فعالة وملحوظة.

للمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب&فايبر 5530727266 (90+)

ما الذي نقوم به في الاستشارة الأولى؟

الهدف من الاستشارة الأولى هو الوقوف على نتائج العملية وإجراءاتها وأيضا تكلفتها المتوقعة. والأهم من ذلك التفاهم مع الطبيب عما تريد من العملية بكل مصداقية وبدون تردد أو إخفاء أي أسئلة تريد أن تطرحها على الطبيب الاستشاري الذي لا ينفصل أبدا عن فريق العمل في المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر. نرسم بكل شفافية لك في هذه الاستشارة الخطوط العريضة للعملية وخطواتها ونعرفك على أسس التقنية الفريدة المستخدمة وأيضا على فريق العمل الكبير والمحترف والمدرب على أعلى مستوى، حتى تطمئن لكامل الإجراءات بشكل وافي، وما ننصحك به هو ألا تخفي أي شيء على الطبيب لأنه سيكون الأقرب غليك في تلك المرحلة والذي سيمهد لك طريق العملية بسهولة ويسر.

للمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب&فايبر 5530727266 (90+)

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا بالاقتطاف والشريحة

%d8%aa%d9%83%d9%84%d9%81%d8%a9-%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1تقنية زراعة الشعر بالشريحة هي تقنية تعتبر قديمة بالنسبة للتطور الكبير الذي نعاصره هذه الأيام. لا تعتبر من التقنيات المفضلة، لأنها تسبب جرح عريض في مؤخرة فروة الرأس يظل على شكل ندب لا يزول، وتكلفتها تضاهي تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف التقليدية والتي تعتبر أفضل بكثير من تقنية الشريحة. تكلفة العملية بكلتا التقنيتان قلت كثيرا بالمقارنة بعدة سنوات مضت، فتقنية زراعة الشعر بالشريحة تتراوح بين 1200 – 2500 دولار وربما أكثر، أما تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف تتراوح بين 1500-3000 دولار وربما أكثر.

كم تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت (ULTRA-SLIT-FUE) ؟

لا شك أن تركيا تتميز بعمليات زراعة الشعر بالاقتطاف والتي تعتبر من أنجح التقنيات في الفترة الأخيرة، ولكن بظهور تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت والتي يتميز بها في تركي فور بولد كلينيك لزراعة الشعر عن غيره من المراكز في تركيا، جعلت تلك التقنية من عمليات زراعة الشعر أقل أثار جانبية وأعلى كفاءة وصلاحية للجميع، وأيضا بدون زيادة في تكلفة العملية رغم الجودة العالية. رغم جميع مزايا تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت، فإنها لا تحملك المزيد من الدراهم الإضافية. من المعروف أن تكلفة عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الالترا سليت في الأماكن التي تقوم بها مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا تصل تكلفتها ما بين 6000-8000 دولار وربما أكثر من ذلك بكثير، ويرجع ذلك لأنها تقنية حديثة ولا تجدها إلا في أماكن معينة نادرة وتعطي نتائج مذهلة. ونظرا لما تتميز به تركيا من تكلفة أقل من تلك البلدان، وبسبب خبرتنا الواسعة في المشفى تركي فور بولد لزراعة الشعر في هذه التقنية المضمونة النتائج، والتي بها نضمن لك ما تتوقع من نتائج وأفضل، فلا يمكن مقارنة تكلفتها لدينا بأي مكان أخر. تتراوح تكلفة العملية في المشفى التركي ما بين 1500-2000 دولار فقط، وهذه التكلفة لا تقارن بمثيلاتها في الأماكن الأخرى. تقنية فريدة مميزة مع خبرة وكفاءة وتدريب عالي المستوى لجراحينا المؤهلين والمعتمدين تجعل من عملية الاقتطاف الالترا سليت هي الاختيار الأمثل الذي ربما لا يوجد في أي مكان أخر.

لكن السؤال الأن: هل تصلح عملية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت للجميع؟

للمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب&فايبر 5530727266 (90+)

نعم، هي عملية اقتطاف للشعر حيث لا نضر بالمنطقة المانحة للشعر، ولذلك تكون هي العملية الأفضل للجميع. إذا كنت ترغب في زراعة شعر فروة الرأس، أو اللحية أو الحواجب والرموش فلا ترجع للوراء وتنظر لتقنيات قديمة ذات تكلفة أكبر وعيوب أكبر، هذا الوقت هو وقت الجودة العالية والتقنية المتميزة قليلة العيوب.

وفي النهاية : إليك بعض المعلومات عن زراعة الشعر في تركيا والسياحة العلاجية

تركيا وعمليات زراعة الشعر

يجب الأخذ في الاعتبار جميع أماكن زراعة الشعر حتى تستطيع اتخاذ قرار صائب. وقرارك يجب أن يستند على عدة ركائز أساسية، ودائما ما تكون التكلفة الأقل هي مفصل الأمر لدى غالبية الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عمليات زراعة الشعر. أظهرت التقارير الخاصة بالديلي نيوز أن تركيا أصبحت من بين الدول الأكثر ممارسة لعمليات زراعة الشعر في تركيا ومن بين أفضل الدول كفاءة وخبرة طويلة في هذا المجال، فهي أقل تكلفة بشكل ملفت من دول رائدة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإنجلترا، وتعتبر حاليا هي الأكثر خبرة نظرا للعدد الهائل الذي يقدم على تلك العمليات على أرض تركيا. ولا ننسى أيضا عند اختيار المكان المناسب أن ليس كل المعروض سوف يحقق الكفاءة المطلوبة التي ترجوها.

موقع تركيا المميز وتكاليف السفر: تتوسط تركيا جغرافيا المنطقة الواصلة بين أسيا وأوروبا وقربها الشديد من إفريقيا يجعل تكلفة السفر أقل من الأماكن الأخرى وكذلك توفيرا للوقت والجهد. هذا العامل لا يمكن إغفاله، لأنه يؤثر بشدة على تكلفة العملية بشكل مباشر. 

تكلفة المعيشة في تركيا وتأثيرها على تكلفة العملية: تعتبر تكلفة المعيشة في تركيا هي الأقل بين كل المعروض من الدول الأخرى، والتنافسية العالية تجعل من تركيا الموطن الأول لعمليات زراعة الشعر من حيث توفر الإقامة المناسبة وتكلفة المعيشة الرخيصة نوعا ما.

احصل علي عرضك

الاسم 

يظهر هذا العرض لـ 20% فقط من زوار المشفى التركي الدولي

خصم 200$  

علي الجراحات التالية 

رقم الهاتف مع كود الدولة

زراعة اللحية

زراعة شعر الرأس

زراعة الحواجب

هذا العرض ساري حتي نهاية شهر مارس